في تصنيف معلومات عامة بواسطة

كشف سبب وفاة الطبيب مروان بورقعة؟ ، من هو مروان بورقعة ويكيبيديا

ينزعج الرأي العام في سكيكدة اليوم بوفاة أحد أطباء الدولة المعروفين الدكتور ماوان بريقة ، لأن الطاقم الطبي بمستشفى الرياض صرح عن وفاة الطبيب الجزائري بعد غيبوبة استمرت عدة أيام.

كشف سبب وفاة الطبيب مروان بورقعة

ذهب الطبيب لـ السعودية منذ وقت ليس ببعيد ، وبعد ذلك تم تعيينه للعمل في مستشفى النجف.

من هو مروان بورقعة ويكيبيديا

عمل في مستشفى عبد الرزاق في بخارى ضمن سكيكدة ، ولم تذكر أي جهة رسمية أو عائلية سبب الحقيقي لهجرته. وأكد طبيب الضحية لصحيفة انتهاء ساعة أنه أنهى عمله في مستشفى النجف هذه الليلة ، وعندما غادر المستشفى أطلق عليه رجل رصاصة ، وبسبب حالته الخطيرة وصل لـ مستشفى الرياض.

الدكتور مروان بورقعة ويكيبيديا السيرة الذاتية

وخلال عمليته الإسعافية دخل في غيبوبة وظل فاقدًا للوعي لعدة أيام حتى صرح الطاقم الطبي وفاة الطبيب الشاب. عمره أقل من خمسين عامًا ومعترف به كاسم لامع ومحترم في وزارة الصحة. وبحسب نفس البيانات فإن السفارة الجزائرية في السعودية تتابع التحقيق الذي أجرته السلطات الأمنية في النجف واعتقلتني ، والمتهم قيد التحقيق لتحديد الأمر بحق مواطني الجزائر وطبيب مختص ومحترم بولاية سكيكدة.

سبب وفاة مروان بورقعة

جنسية الدكتور مروان بورقعة

جزائري.

سبب الجريمة التي أبلغ عنها الإنسان ووضعها وحالتها ، حيث التقى الشاب أمام الرجل العجوز لأنه عالج آلاف المرضى وساهم في إنقاذ الكثير من الأشخاص ، وقتل هؤلاء الأشخاص بسبب رعب الأخبار. مصدومة وحزينة. الوفاة المأساوية لبورقعة صاحب اليد السحرية نبأ مقتله الوحشي وهذه خسارة فادحة لقسم الصحة ليس فقط في القرى بل حتى في السعودية (السعودية) بسبب تفانيه وروعته. يمكنه كسب الاحترام لعمله.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في ابراج اليوم ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...