في تصنيف معلومات عامة بواسطة

أثارت أنباء وفاة زوج شوق الهادي بدر الماس عبر منصات السوشيال ميديا ضجة واسعة خلال الساعات السابقة ، حيث صدم الخبر محبي الفنانة الكويتية شوق. 

حقيقة خبر وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي في الكويت

وحتى وقت كتابة هذه الأعمدة ، لم يأخذ أي تقرير رسمي يؤكد أو ينفي صحة أنباء وفاة زوج شك هاردي بدر الماس.

رحمك الله يا خبر وفاته صدمتني وأغضبتني رحمك الله. إنه طيب وطعام ، يضحك عليه دائمًا ، والأهم من ذلك أنه يحافظ على صلاته. إن شاء الله كتبه من أهل السماء.

-جي (thedeeperr)

يأمل الكثير من متابعي الفنانة الكويتية شوق الهادي حضور المزيد عن تفاصيل حياتها الشخصية لأنها تعتبر من الفنانين النشطين على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وتنشر اليوميات من خلالها لأنها تشعر أن جمهورها كبير. الأسرة وقصة زواجها من أكثر القصص توسعًا على هذه المنصات. بسبب تفاصيله المؤلمة.

حقيقة خبر وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي في الكويت

شوق سعد فرحان الهادي فنانة كويتية شابة ولدت في دولة الكويت في 3 ديسمبر 1996. تنتمي لـ فئة البدون (المصطلح ينطبق على الأشخاص الذين ليس لديهم جنسية).

هل توفي بدر الماس زوج شوق الهادي؟

هي شقيقة الفنانة الكويتية فرح الهادي وتنحدر من عائلة مهتمة بالفن والإعلام ، حيث أن أبناء عمومتها إعلاميين كويتيين عبير جابر وهادي. حنان جابر ، التي بدأت الاشتراك في أدوار موحدة مع شقيقتها فرح عام 2007 ، سرعان ما أثارت موهبتها الفنية.

هل مات بدر الماس زوج شوق الهادي؟

في عام 2015 ، تزوجت الفنانة الكويتية شوق الهادي من شاب كويتي يدعى “بدر الماس” ، وخلال الزواج انفصلت عن حياتها الفنية ، لكنها عادت لـ المجتمع بعد انفصالها عنه عام 2017. قصة الانفصال من القصص المهمة التي اقترحها رواد مواقع السوشيال ميديا.

وضح زوج شوق الهادي مقطع فيديو تحدث فيه بوقاحة عن زوجته وادعى أنها سافرت لـ الولايات المتحدة الأمريكية دون علمه ، ولم يعرف من أخذ الرحلة. أظهر الفيديو رغبته في الانفصال عنها ، وقال إنها تلقت استجابة جيدة وكانت بطيئة في الاستجابة. عندما طلب منها الزواج منها من أجل الطلاق في السفارة الكويتية في الولايات المتحدة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في ابراج اليوم ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...