1 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة

من أول من استخدم خيوط الجراحة المصنوعة من أمعاء الحيوان. 

يسعدنا ان نقدم لكم اجابات الأسئلة المفيده والثقافية والعلمية التي تجدون صعوبة في الجواب عليها وهنا نحن في هذه المقالة المميزة يواصل موقعنا معلمي في تقديم اجابة السؤال : من أول من استخدم خيوط الجراحة المصنوعة من أمعاء الحيوان. 

من أول من استخدم خيوط الجراحة المصنوعة من أمعاء الحيوان. 

و يعتبر اختراع خيوط الجراحة في العالم من الاختراعات القديمة فهو منسوب للعرب، فمن المعروف عن العرب انهم هم اساس العلم و يوجد هناك علماء عرب كثير قامو بكتابة الكتب باللغة العربية و التي كانت سبب في تعلم اغلب علماء الغرب اللغه العربية حتي يتمكنو من الاستفادة من هذه الكتب و بناء علمهم من خلال العلوم العربية و بمختلف المجالات، و من اهم علماء العرب المشهورين في كل انحاء العالم الخوارزمي مخترع علم الرياضيات و ابن بطوطه و بن سينا و غيرهم من العلماء و الذين اختراع خيوط الجراحة هو العالم العربي. 

اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار موقع معلمي الكرام بعد التحية والتقدير والاحترام يسرنا أعزائي الزوار اهتماممكم على زيارتكم ويسعدنا ان نقدم لكم اجابة السؤال : من أول من استخدم خيوط الجراحة المصنوعة من أمعاء الحيوان. 

من أول من استخدم خيوط الجراحة المصنوعة من أمعاء الحيوان. 

أبو القاسم الزهراوي، أحد أعظم جراحي العرب ومن أعظم أطبائهم، بل هو أستاذ الجراحة الأول ونابغة العرب في هذا التخصص وأبو الجراحة عندهم وعند الغربيين الذين ورثوا طب العرب يوم لم يكن في العالم كله طب غيره في زمانه، مثلما جاء في دائرة المعارف البريطانية.

خيوط الجراحة من أمعاء القطط

خيوط أمعاء القط هو نوع من أنواع الخيوط التي يتم تحضيرها من الألياف الطبيعية الموجودة في جدران الأمعاء الحيوانية. وعادة ما يستخدم صناع الخيوط الجارحية أمعاء الأغنام أو الماعز، ولكن أحيانًا يستخدمون أمعاء الماشية، الخنازير، والخيول، والبغال، أو الحمير. 

مرحبًا بك في ابراج اليوم ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...