في تصنيف معلومات عامة بواسطة

من هي ريما الحربي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

سبب القبض على ريما الحربي

من هو زوج ريما الحربي 

ريما الحربي ويكيبيديا

كم عمر ريم الحربي

ما هي ديانة ريم الحربي

ما هي جنسية ريم الحربي

ريم الحربي ويكيبيديا

تفاصيل القبض على ريما الحربي 

جنسية ريما الحربي 

ريما الحربي من هي 

يسعدنا أن نقدم لكم إجابات على الأسئلة المفيدة والمجدية على موقعنا بيت الحلول املا ان يكون هذا الموقع مرجعا هاما لكم ولغيركم وذات صدى هام في توسيع آفاقكم العلمية والفكريه والتيسير عليكم في البحث والتعرف على جواب سؤالكم المطروح لدينا 

من هي ريما الحربي 

"ريما الحربي " ناشطة سعودية من مواليد 1994م تعيش في المملكة العربية السعودية، وتحمل الجنسية السعودية، وديانته الإسلام، يتابعها أكثر من 25 ألف متابع على حسابه الشخصى في التويتر. 

ريما من الشخصيات التي حققت شهرة من السوشيال ميديا لكن ما قالته ريما عن الإسلام وتحدثها عن الدين الإسلامي أثار المواطنين الذين لا يسمحون بتكلم هؤلاء الأشخاص بالسلب عن الدين الإسلامي.

أنجزت الكثير من من المراحل في حياتها خصوصًا أنها المرحلة الجامعيّة التي تميزت بها بشكل عام لكن الاساءة التي قدّمتها جعلها تتعرض للكثير من الانتقادات المُتواصلة من قبل الجمهور الذين طالبوا بضرورة العمل على مُحابسبتها وكذلك تجنب تحقيق الاساءة للإسلام.

حقيقة القبض على ريما الحربي

وطالب ناشطون ومستخدمون على موقع تويتر أجهزة الأمن والأمن العام بضرورة اعتقال ريما الحربي التي أساءت إلى الدين الإسلامي بكلمات خارجة عن نص وتعاليم الدين الإسلامي. كما طالب رواد الإعلام الإعلامي بضرورة قيام كل مسلم بإلغاء متابعته ، خاصة أنه يحتوي على عدد كبير من المتابعين ، فيما تابعت الجهات الأمنية بالتعاون مع هيئة مكافحة الجرائم الإلكترونية. هذه الصفحة ، وتم تشكيل لجنة للتحقيق في تفاصيل هذه التغريدات المسيئة للإسلام ، وسيتم اتخاذ قرار وإعلانه رسميًا عبر صفحة الجرائم الإلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تفاصيل إساءات ريما الحربي للإسلام

أساءت الناشطة السعودية ريما الحربي ، اليوم ، خلال تغريدة لها على حسابها الشخصي عبر تويتر ، أعربت فيها عن أن الإسلام دين ذكوري ، وهذا ما التقت به. عدد كبير من الانتقادات واسعة النطاق لها ، خاصة وأن المملكة العربية السعودية من الدول العربية التي حافظت إلى حد كبير على تعاليم الإسلام ، وكذلك القيم والمبادئ الأساسية لها والتقت بالناشطة التي أصدرت اسمها. عبر هاشتاغ تويتر الذي يحمل اسم # ريما الحربي مسيئًا للإسلام ، وعبّر نشطاء ورائدون في الاتصال عن مجموعة واسعة من الانتقادات استمرت بشكل عام وطالب البعض بضرورة العمل على اعتقالها.

1 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي ريما الحربي ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك في ابراج اليوم ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...