في تصنيف معلومات عامة بواسطة

شاهد: فيديو حفل فضيحة مزرعة جرش بالبكيني كامل

فيديو حفل فضيحة مزرعة جرش بالبكيني يثير جدلا واسعا في الأردن

فيديو رقص حفل مزرعة جرش بالبكيني 

تحميل فيديو حفل مزرعة جرش بالبكيني 

فيديو حفل فضيحة مزرعة جرش بالبكيني

فيديو حفل فضيحة مزرعة جرش بالبكيني كامل

يسعدنا اختياركم لنا وزيارتكم الكريمة لموقعنا موقع جيل الغد من أجل الحصول على المعلومة الكافية والشافية حول فيديو حفل مزرعة جرش بالبكيني

فيديو حفل فضيحة مزرعة جرش بالبكيني يثير جدلا واسعا في الأردن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة الأردنية الهاشمية اليوم السبت 18 يوليو 2020، مقطع فيديو، يرصد مجموعة من الفتيات والشباب يرقصون بالبكيني في حمام سباحة بمنطقة سياحية في جرش، مما أثار جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل.

وقال الناشطون إن الحفل كان في إحدى المزارع بمدينة جرش شمال الأردن، ودشنوا هاشتاج #مزرعة_جرش وهاشتاج#حفلة_جرش، والذي تصدر التريند في الساعات الأخيرة، مُطالبين بالقبض عليهم كون ما فعلوه خارج عن عادات وتقاليد الأردنيين، عدا خرقهم أمر حظر التجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي الذي فرضته الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد.

وقالت وسائل إعلام أردنية محلية، إن الفيديو تم تصويره في إحدى مزارع جرش، وسرعان ما أثار غضب الشارع الأردني، حيث أطلق عليه هاشتاك وسم فضيحة“ حفلة مزرعة جرش“، بسبب رقص الشباب والفتيات بالبكيني.

ونشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من المقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي ، مطالبين الجهات الحكومية بأخذ الاجراءات القانونية بحق المشاركة لأنها لا تتوافق مع قيم وعادت الشعب الاردني.

ويأتي الحفل وسط انتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة الأردنية الهاشمية حيث لم يلتزم المشاركون بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا المستجد، واصفينه بالفيديو “الخليعة والخارجة على الحياء العام“

وطالب العديد من النشطاء في تغريداتهم على تويتر بالقبض السريع على الفتيات والشباب الذين ظهروا في فيديو غير لائق وغير أخلاقي، لأنه غير مناسب لعادات وتقاليد الأردنيين، ولم يصدر أي تفسير رسمي حتى الآن بشأن الحفل أو جنسيات المشاركين.

ومن جهته، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة البحث الجنائي وعلى اثر تداول مقطع فيديو لحفل مخالف لأوامر الدفاع والعادات والتقاليد وظهر به مجموعة كبيرة من الاشخاص ، وأُقيم في إحدى المزارع ، فقد باشروا التحقيق في المقطع و تمكنوا من تحديد موقع الحفل في احدى المزارع في محافظة جرش .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى كذلك القاء القبض على ثلاثة اشخاص نظموا ذلك الحفل وسيتم تحويلهم للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم فيما سيتم متابعة باقي الاشخاص ممن حضروا الحفل لإحالتهم للقضاء .

وعلي جانب آخر مقطع فيديو فضيحة جرش كسر الملل من خلال تلك التجمعات الهائلة بالفيديو المنتشر ، وهذا ضد الإجراءات الإحترازية التي تتخذها المملكة الاردنية الهاشمية من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وتستمر عمليات البحث حول الفيديو لمعرفة آخر الأخبار الجديدة تفيد بالقبض علي الفتيات والشباب بمزرعة جرش، بعدما قدموه من محتوى غير اخلاقي.

1 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة

شاهد: فيديو حفل فضيحة مزرعة جرش بالبكيني يثير جدلا واسعا في الأردن

مرحبًا بك في ابراج اليوم ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...